مميزات مقصورة الدرجة الأولى الجديدة في طيران الإمارات

أكملت طيران الإمارات أولى رحلاتها مع الطراز الجديد من طائرة بوينغ 777 و المجهزة بأجنحة فاخرة لركاب الدرجة الأولى مستوحاة من مرسيدس بنز. وقد أوضحت الشركة أنه أول جناح مغلق في العالم بمساحة واسعة تبلغ 40 قدما مربعا.

تتميز الغرف الخاصة بمقاعد “انعدام الجاذبية” و النوافذ الافتراضية و ميزة عزل الضوضاء عبر سماعات الرأس E1 من “Bowers and Wilkins” التي تم تطويرها خصيصا لطيران الإمارات .

كما تم تزويد الغرف بزوج من مناظير السفاري و نظام ترفيهي يضم 2500 قناة و جهاز تحكم عن بعد  و تلفزيون عالي الدقة بحجم 32 إنش و هو أكبر تلفزيون بشاشة عريضة يعمل باللمس يستعمل في الطائرات في العالم، و بالإضافة الى التحكم في الإضاءة المزاجية و المناخ مما يسمح للركاب بضبط درجة حرارة المقصورة بين 18 و 26 درجة مئوية.

first-class-passengers-can-order-food-and-drinks-via-video-chat-with-the-cabin-crew-however-there-is-also-a-fully-stocked-mini-bar-inside-each-suite.jpg

النوافذ الافتراضية هي ميزة على الأجنحة المخصصة في الممر الأوسط، و التي تعرض صور عالية الوضوح في الوقت الحقيقي باستخدام الكاميرات المثبتة على متن الطائرة.و يتميز مقعد انعدام الجاذبية المستوحى من ناسا بجلد “buttery-soft” الفاخر و وضعيات استرخاء التي تزيل الضغط عن المرفقين و الظهر و الرقبة من أجل تحقيق أقصى قدر من الراحة.

هناك مجموعه من ستة أجنحة على بوينغ 777 الجديدة، التي تجمع خصائص الرفاهية بدءا من المقاعد و الستائر حتى مكالمة الفيديو و خدمة الغرف. كما سيحصل العملاء على خدمة سائق مجانية تستخدم سيارات مرسيدس بنز الفخمة من الفئة S.

emirates-drew-inspiration-for-its-new-first-class-suite-from-the-mercedes-benz-s-class-sedans-that-will-transport-the-passengers-once-theyre-on-the-ground.jpg

و تسمي طيران الإمارات هذه الأجنحة بـ “فندق السماء” و يبدو هذا الإسم ملائما بالنظر إلى الرفاهية و الخدمات الكثيرة المقدمة.

الفيديو المرفق من قبل طيران الإمارات للطائرة الجديدة بوينغ 777 :

المصدر