مجموعة من الوجهات السياحية الساحرة في أوروبا ربما لم تسمع عنها من قبل

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى تجنب المناطق الأوروبية المشهورة و التي تزدحم بالسياح ، فلا تزال لديهم الفرصة لزيارة بعض الوجهات المدهشة غير المستكشفة.

و قام بعض من مستخدمي موقع qoura  بمناقشة موضوع حول أفضل الوجهات في أوروبا التي لا تزال غير معروفة و غير مستكشفة في الغالب.

و تضمنت الأجوبة مفاجئات عديدة حول بعض الاماكن الساحرة الخفية و التي قمنا بإدراجها في هذه القائمة مع البعض الآخر عن طريق المسح الذي قمنا به.

من جزر فارو في الدنمارك إلى واحدة من أقدم الأديرة في أرمينيا تبرز هذه الأماكن المدهشة التي يمكنك التمتع فيها بهدوء دون جحافل السياح :

1- سراييفو، البوسنة والهرسك

Panorama-by-Day-02.jpg

عاصمة البوسنة والهرسك، سراييفو هي مدينة محاطة بالجبال وغنية بالتاريخ. تحمل بين طياتها مزيج بين الشرق والغرب و تأثرها بالامبراطورية العثمانية، المدينة تقدم المتاحف والمساجد والكثير….

2- كنغزليدن، السويد

Kungsleden-2009-125

تقع في شمال السويد، كنغزليدن تعد مكانا ومسارا للمتجولون. يمر مسار المشي لمسافة 450 كم بين مدينتي ابيسكو وهايمافان ويمر عبر احد اكبر المناطق البرية في اوروبا.

3- باخاراخ . ألمانيا

gengenbach-innenstadt.jpg

تقع مدينة باخاراخ الصغيرة في وادي نهر الراين في ألمانيا، وهي مكان مثالي للتصوير حيث تتميز المدينة بشوارع حجرية ومنازل ملونة وقلاع جميلة.

4- سفالبارد، النرويج

Northern_Lights_in_Spitsbergen_Svalbard_Norway_239711.jpg

تقع في المحيط المتجمد الشمالي بين النرويج والقطب الشمالي، سفالبارد هي أرخبيل لا تريد أن تفوت سحره. وهي مساحة واسعة دون عوائق طبيعية في القطب الشمالي، ويجب عليك جلب العتاد الشتوي الخاص بك ولا تتفاجأ إذا واجهت بعض الدببة القطبية. و يمكن للزوار أيضا رؤية الأضواء القطبية هناك.

5. بيرات، ألبانيا

90493_shutterstock_272680445.jpg

كانت يوما ما ضمن حدود الإمبراطورية البيزنطية، وبلدة بيرات في ألبانيا لديها قلعة بيزنطية يعود تاريخها إلى القرن 13. بلدة بيرات القديمة (منطقة مانغاليم) تعد أيضا جزء من قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

6- لا روك-غاجيك، فرنسا

Dordogne-June-11.jpg

لا روك-غاجيك هي قرية بنيت في المنحدرات التي تربط نهر دوردوني في جنوب فرنسا. تعتبر قرية لا روك-غاجيك واحدة من أجمل القرى في فرنسا، وتحتوي على حمام شمسي طبيعي (في وسط الصخور)، وتضم البلدة أيضا عددا من النباتات الغريبة.

7- جبال تريجلاف، سلوفينيا

Climbing_mount_triglav_with_a_mountain_guide_6-1024x682.jpg

تمتد جبال الألب الجوليانية من شمال شرق إيطاليا إلى سلوفينيا، وتشمل أعلى قمة في سلوفينيا: جبل تريجلاف.و إذا كنت تبحث عن مشهد مستوحى من جبال سويسرا فهذا هو البديل.

8- تشيسكي كروملوف .التشيك

czech-republic-cesky-krumlov-town.jpg

تقع بلدة تشيسكي كروملوف في جمهورية التشيك على ضفاف نهر فلتافا، ويرجع تاريخها إلى القرن الثالث عشر، و ظلت بنيتها سليمة منذ ذلك الحين. توفر قلعة البلدة إطلالات خلابة على المدينة.

9- جزر أزور، البرتغال

shutterstock_254083921-Banner.jpg

ستجد قليلا من كل شيء في جزر أزور التسع التي تقع قبالة ساحل البرتغال. البحيرات الزرقاء و الغطاء الأخضر الزاهي والبراري، والزهور المذهلة كلها جزء من هذه الجزر.

10- كاسمو، إستونيا

Kasmu-Estonia.jpg

كاسمو تطل على ساحل استونيا وهي جزء من حديقة لاهيما الوطنية. و المعروفة باسم “قرية القبطان”. بالإضافة إلى متحف البحر، تقدم كاسمو أيضا خيارات متعددة للترفيه مثل صيد الأسماك والإبحار وركوب الخيل والتجديف.

11- بوكوفينا، رومانيا و أوكرانيا

Vacanta-Bucovina-1024x683.jpg

تقع في التلال الخصبة، بوكوفينا هي مدينة مقسمة بين رومانيا وأوكرانيا، وتعرف باسم منطقة الأديرة. هناك الكثير من اللوحات الجدارية القديمة التي يرجع تاريخها إلى قرون مضت.

12- لامبيدوزا، إيطاليا

dreamstime_6178599.jpg

أكبر جزر بيلاجي  وتقع في البحر الأبيض المتوسط قبالة ساحل إيطاليا، لامبيدوزا تمثل مزيجا مثيرا للاهتمام بين شمال أفريقيا وإيطاليا التقليدية. لديها مناخ جاف و حار، ولكن تقدم سحر البلدة الإيطالية.

13- كانغاس دي أونيس، إسبانيا

Asturias3.jpg

تقع كانغاس دي أونيس على ضفاف نهر سيلا في المنطقة الشمالية الغربية من أستورياس، إسبانيا. وتشمل المعالم السياحية سلسلة جبال بيكوس دي يوروبا و “بونت رومانو” وهو واحد من الجسور الأخيرة التي لا تزال واقعة من الإمبراطورية الرومانية.

14- جزر فارو، الدنمارك

Denmark-1030x688.jpg

تقع بين النرويج وأيسلندا، جزر فارو في الدنمارك تمنح الزوار الطبيعة في أنقى صورها. من المنحدرات والطيور إلى الشلالات إلى المنازل الملونة الصغيرة.

15- تاتيف، أرمينيا

2f9141c4192e80b53c256eec248d52e0--armenia-jobs.jpg

بالقرب من قرية تاتيف في أرمينيا يقع دير تاتيف، دير من القرن التاسع على هضبة البازلت.حيث يطل على سلسلة من الوديان والهضاب التي توفر مناظر خلابة.

إذا كنت من محبي الترحال, هذه قائمة بأفضل و أجمل الجزر في العالم

المصدر