لينكد إن تطلق خدمة جديدة لمساعدة المستخدمين في الحصول على نصائح مهنية

يعتبر العثور على الوظيفة المناسبة من أهم الأمور التي تؤثر على نمط حياتك، حيث يمكن أن تجعلك سعيدا و تحقق مرادك منها أو ستجعلك كئيبا و تفسد كل شيء جميل في حياتك.لكن يغفل الكثير من الناس عن أهمية التوجيه و الإرشاد في تطوير وتحسين الحياة المهنية.

وقد ذكرت دراسة جديدة أجراها موقع “لينكد ان” أن هناك زيادة كبيرة في الإهتمام بالمشورة و الإرشاد المهني،حيث إعترف الكثير من الأشخاص أن معرفة من أين تبدأ هو أصعب مرحلة.

ولهذا أطلق لينكد ان أكبر منصة مهنية خدمة جديدة تساعد على ربط المستخدمين عبر شبكة موسعة مع بعضهم البعض للحصول على النصائح المهنية سواء بشأن مسار حياتك المهنية أو التحول الى وظيفة جديدة أو أفضل الممارسات لمشروعك الذ تعمل عليه

و ستكون هذه الخدمة مفيدة جدا حيث ستساعد المستخدمين في العثور و التواصل مع الأشخاص المناسب في المجال الذي يريدونه.

و لتفعيل هذه الخاصية ما عليك الا الإنتقال إلى لوحة التحكم في ملفك الشخصي و البحث عن مركز المشورة المهنية. ثم أدخل تفضيلاتك لنوع ومجال المشورة التي تبحث عنها و سوف تظهر النتائج على أساس ما قمت بتحديده.

و مع أكثر من 530 مليون مستخدم في مجتمع لينكد ان ، لا يوجد مكان آخر يمكنك فيه الوصول إلى مثل هذه المجموعة الواسعة من المعارف والمهارات والموارد المهنية لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك.

و قد تم تجريب هذه الميزة في مناطق محددة خلال الشهرين الماضيين، الخدمة متاحة الآن في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والهند وأستراليا و سوف يتم توسيعها عالميا في الأشهر المقبلة.

المصدر