فيديو جديد يظهر إختبار شاحنة “تسلا” الكهربائية على الطرق العامة

تم نشر شريط فيديو جديد على اليوتيوب يظهر ما قد يكون النموذج الأولي لشاحنة تسلا الكهربائية.
و يظهر المقطع الشاحنة التي تمر على شارع سكني في ولاية كاليفورنيا بين مصنع الشركة و مقرها الرئيسي.

و في حين أنه من غير المتوقع أن تبدأ تسلا في إنتاج شاحنتها الكهربائية حتى عام 2019، فقد يكون هذا نموذجا أوليا للشاحنة يجري إختباره.

و يظهر مقطع الفيديو مرور الشاحنة على شارع سكني في سانيفال بولاية كاليفورنيا، و الذي يقع بين مصنع الشركة في فريمونت و مقرها في بالو ألتو  حيث تظهر الشاحنة بدون أي حمولة.

تتميز هذه الشاحنة الكهربائية بقدرات مثيرة للإعجاب، بما في ذلك القدرة على قطع مسافة 800 كم بعد عملية شحنها بالكامل، يمكن شحنها لتقطع ما يصل إلى 650 كم في 30 دقيقة فقط، القدرة على التسارع من 0  الى 100 كم في الساعة في خمس ثوان دون حمولة ، و هو الأمر الذي سيكون اختبارا كبيرا لقدرات الإنتاج تسلا.

وقد كافحت الشركة في المراحل الأولى من الإنتاج في بعض من نماذج سياراتها . وفي الآونة الأخيرة كشف الرئيس التنفيذي لتسلا إيلون ماسك أن الشركة لم تقترب من الوصول إلى أهدافها الإنتاجية لعام 2017 للنموذج 3.

و ستركز الشركة في المستقبل على تعزيز الجدول الزمني لوعودها الإنتاجية .لتفادي المشاكل السابقة التي سببها مستوى إنتاج النموذج 3 تأثير و الذي كان له تأثير سلبي كبير على سعر سهم تسلا.

و لكن العديد من العملاء من الاسماء الكبيرة يمكن أن يقوموا بالتأثير على المستثمرين إذا لم تتمكن الشركة من الوفاء بوعودها . و سيحكم على مدى نجاح الشاحنة الكهربائية في نهاية المطاف على عدد العملاء الذين يشترونها و يستخدمونها على المدى الطويل.

المصدر