تسريب صور الهاتف الجديد من بلاك بيري

يبدو ان قرار بلاك بيري بالتوجه نحو الأندرويد في محاولة من العلامة التجارية لاستعادة مجدها السابق، قد حقق بداية واعدة.

و كشفت بعض التسريبات الجديدة أن الشركة  تفكر في تغيير أهم مايميزها في أحدث هواتفها الذكية “Motion”،  حيث ستتخلص من لوحة المفاتيح التقليدية.

و تعطينا التغريدة من قبل “ايفان بلاس” ، نظرة أولى للجزء الأمامي من الهاتف الذي يعمل باللمس بالكامل.

وبالتالي فإن الشائعات تشير الى أن الهاتف سيحتوي على شاشة تعمل باللمس فقط . كما أضافت أيضا شركة TCL (شريك بلاك بيري ) أنه سيكون مقاوم للماء. ولكن، وبصرف النظر عن التصميم الذي سيتخلى عن أحد الميزات التي عهدناها من بلاك بيري .”بلاس” كشف أيضا عن الاسم الرسمي للهاتف الذي كان يتوقعه الجميع باسم “Krypton” حيث أطلق عليه  اسم “Motion” .

لا يمكننا أن نقول أن تغيير الاسم يأتي بقدر كبير من المفاجأة، مثل ما حدث مع طراز KeyOne الذي كان يسمى “Mercury” خلال طرح النموذج الأولي .

من حيث مظهره،Motion لا يبدو مواكبا لتقنية الحواف bezel-free . كما أنه يحتوي على زر الرئيسية مع شعار الشركة “الجزء الذي لا يتجزأ” ، و سماعة الرأس جاك 3.5mm . لذلك، نعتبره في نواح كثيرة هو جهاز كلاسيكي وإن لم يكن في قالب بلاك بيري التقليدي.

ومع ذلك، هذا لا يعني أن الشركة ستلغي ميزاتها الأخرى. وسيحمل هاتف Motion آخر البرمجيات الأمنية القوية التي تفخر بها الشركة، وكذلك بطارية تدوم 26 ساعة.

اطلاق الهاتف سيكون في هذا الشهر. حيث سيتوفر أولا في بعض الأسواق قبل طرحه في جميع أنحاء العالم مثل ما عهدناه مع الهواتف السابقة من بلاك بيري.

المصدر