تسريبات جديدة حول الهاتف المنتظر من هواوي “مايت 10 برو”

بعد فترة وجيزة من كشف “آبل” عن تشكيلتها الجديدة من هواتف آيفون في سبتمبر الماضي ، أخذت شركة هواوي الصينية في خطط للمنافسة، حيث وعدت الشركة بكشف النقاب عن “هاتف مزود بتقنيات الذكاء الاصطناعي” في تشكيلة مايت 10 في وقت لاحق من هذا الشهر.

التسريب الموثوق من “إيفان بلاس” يظهر صورة جديدة لـ مايت 10 برو ، حيث يبدو الهاتف مزودا بثلاث كاميرات و تلميحات حول طموح الشركة في مجال تقنيات الذكاء الاصطناعي.

و قد أوردت التسريبات في الشهر الماضي أن الشركة ستفرج عن ثلاثة نماذج من مايت 10: نسخة قياسية، مايت 10 برو، و مايت 10 لايت.

و يبدو ان هذه الصورة الجديدة تدعم ما قيل حول نموذج برو . حيث ان الهاتف سيحصل على شاشة كبيرة بخاصية الحواف مع نسبة عرض إلى” 9-18 “وسيأتي مع ثلاث كاميرات: كاميرا 12 ميغابيكسل و كاميرا ثنائية بدقة 20  ميغابيكسل ، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

هناك اختلافات طفيفة أخرى بين اصدار برو و لايت. و يبدو أن مايت 10برو سيأتي في ثلاثة ألوان مختلفة (الأزرق الداكن والأسود والبني).

الصورة تطرح فكرة حول ما اذا كانت شركة هواوي تستهدف آخر هواتف “آبل” الذي يعتبر الأول من نوعه باستخدام الذكاء الاصطناعي ، وهذا يبين أن الشركة تمضي قدما في هذا المجال.

في يوم الجمعة، أصدرت هواوي عرضا موجزا للهاتف، حيث قالت أن الهاتف سيكون منافسا قويا.و سنكتشف ذلك يوم 16 أكتوبر عندما تكشف هواوي رسميا عن هواتفها الجديدة.

المصدر