تسريبات جديدة تؤكد أن الواتس آب سيضيف ميزة المكالمات الجماعية

واتس آب يؤكد أن المكالمات الصوتية الجماعية ستكون متاحة في أحدث إصدار بيتا على نظام الأندرويد.

و وفقا لـ WaBetaInfo، وهو موقع مشهور يختبر ميزات الواتس آب قبل طرحها و الذي أكد أن التحديث بيتا  2.17.70 سيأتي بهذه الخاصية.

و غرد موقع WaBetaInfo يوم الأحد:”هناك شائعات كثيرة تشير الى وجود ميزة المكالمات الصوتية الجماعية في التحديث الجديد، ولكن لم يتم التأكد من أنه سيتم طرح ميزة مكالمات الفيديو الجماعية في الوقت الراهن” .

وقد ذكر في وقت سابق أن التطبيق المملوك لفيسبوك كان يعمل على إضافة ميزة المكالمات الصوتية الجماعية ويمكن أن يتم طرحها في العام المقبل.

الفيسبوك لديها بالفعل ميزة مماثلة على منصة ماسنجر.

أحدث إصدار بيتا من الواتس آب للاندرويد سيأتي بالعديد من التحديثات، بما في ذلك حجم تطبيق أصغر وميزة من شأنها أن تخطر أصدقائك عند تغيير رقمك.

وفقا لموقع التكنولوجيا Teknepolis،سيتم إخطار جهات الاتصال الخاصة بك عند تغيير رقم الهاتف الخاص بك على الواتس آب .

كما أعلنت واتس آب عن ميزات متقدمة لتحسين إدارة المجموعة، بما في ذلك أداة من شأنها أن تمنع المشرفين الآخرين من حذف منشئ المجموعة.

كما سيتمكن المشرفون على مجموعات واتس آب من اختيار ما إذا كان بإمكان المشاركين الآخرين تعديل موضوع المجموعة ورمزها ووصفها.

وذكرت التقارير مؤخرا أن ميزة “unsend” التي ينتظرها مستخدموا الواتس آب ستعمم قريبا لجميع المستخدمين.

ووفقا لـ WaBetaInfo فالتطبيق يعمل أيضا على اختبار ميزة “حذف للجميع” .وباستخدام هذه الميزة، سيتمكن المستخدمون من إلغاء النصوص أو الصور أو مقاطع الفيديو أو المستندات أو الرسائل المقتبسة أو حتى الردود على الحالة في في مدة خمس دقائق.

مع أكثر من 1.2 مليار مستخدم نشط شهريا الواتس آب متاح بأكثر من 50 لغة مختلفة في جميع أنحاء العالم حيث يضم 10 لغات في الهند وحدها .

المصدر