“بولستار1” السيارة الرياضية الهجينة الجديدة من فولفو بقوة 600 حصان

كشفت شركة فولفو السويدية عن سيارتها الهجينة الجديدة من العلامة التجارية بولستار.

و قامت فولفو أخيرا بعرض بعض التفاصيل عن سيارة “بولستار 1” النموذج الأول من العلامة التجارية الكهربائية ذات الأداء العالي.

بولستار1 هي مزيج من تقنيات الأنظمة الهجينة في سيارة كوبيه سياحية مع مدى يصل الى150 كيلومترا  فقط باستخدام الطاقة الكهربائية المتاحة. وهذا يعطي السيارة المركز الأول بين منافسيها في المسافة التي يمكن قطعها فقط باستخدام الطاقة الكهربائية.

وتقول شركة فولفو أن هذه السيارة ستكون النسخة الهجينة الوحيدة التي سيتم إطلاقها تحت العلامة التجارية بولستار ، مع توقع أن تكون جميع السيارات المستقبلية ستكون كهربائية بالكامل.

بولستار 1 تنتج قوة تصل إلى 600 حصانا من خلال ما تولده المحركات الهجينة مجتمعة .حيث تحتوي اثنين من المحركات الكهربائية في الجزء الخلفي تنتج مجتمعة 218 حصانا مع نطاق تقدر بـ  150 كم .

وللمزيد من الأداء فإن محرك البنزين ذو الأربع أسطوانات سعة 2.0 لتر ينتج بالعمل مع المحركات الكهربائية بكامل طاقتها قدرة 600 حصانا .

هذه مجموعة من الصور للسيارة الجديدة :

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

ومن المتوقع أن تدخل السيارة المرحلة الإنتاجية بحلول عام 2019،  حيث ترى فولفو أنها ستكون منافس مباشر لنموذج تسلا موديل 3.

من المرتقب أن تجلب المنافسة في سوق السيارات الكهربائية ابتكارات تفيد المستهلكين. و في هذه المرحلة تعتبر “تسلا” هي الشركة التي تستحوذ على أكبر حصة في هذا السوق الواعد، ولكن مع توفر المزيد من الخيارات فالشركات سوف تضطر إلى توفير ميزات و تطويرات أكثر للحصول على حصص أكبر السوق و جذب المستهلكين.


اقرأ أيضا :


مرسيدس بنز ستقوم باستثمار مليار دولار في مجال السيارات الكهربائية

المصدر

تعليق واحد

    التعليقات معطلة.