باناسونيك تستعرض كاميرتها الجديدة “Lumix G9”

“باناسونيك” تكشف عن كاميرتها الجديدة LUMIX G9 التي طرحتها الشركة مؤخراً خلال مشاركتها في فعاليات المهرجان الدولي للتصوير “إكسبوجر 2017” المقام حاليا في الشارقة.

وتضم قائمة المنتجات التي عرضتها شركة “باناسونيك” كاميرتها الرقمية الجديدة LUMIX G9 أحادية العدسة بدون مرايا التي طرحتها الشركة مؤخراً، والتي تتألق بقابلية تنقل مدهشة مع استجابة فائقة السرعة. واعتماداً على الأداء رفيع المستوى الذي حققته “’باناسونيك” في كاميرا GH5.

تحقق كاميرا LUMIX G9 أعلى مستويات جودة التصوير على الإطلاق عبر زيادة الدقة والتدرج وإعادة توليد الألوان بفضل المستشعر الرقمي الفوري Digital Live MOS Sensor بدقة 20.3 ميغابكسل دون مرشح التمرير المنخفض. وتمت إضافة نمط الدقة العالية لتوفير صور مكافئة بدقة 80 ميجابكسل بتنسيق JPEG/RAW في الكاميرا.

G9handson-12.jpeg

بعض الخصائص المميزة لكاميرا LUMIX G9 :

  • خاصيّة التركيز التلقائي عالي السرعة والدقة، مع تقنية DFD بتحقيق أسرع عمليات ضبط التركيز التلقائي في العالم في غضون 0.04 ثانية فقط.
  • ميزة على التقاط أسرع الصور المتتالية في العالم في فئتها بواقع 20 إطار في الثانية. (مع تركيز تلقائي متواصل AFC) / 60 إطار في الثانية (مع تركيز تلقائي لمرة واحدة AFS)
  • تم تزويد الكاميرا بشاشة خلفية بقياس 3.0 بوصة بزاوية حرة في نطاق التصوير 3:2 مع دقة عالية تبلغ 1040K.

G9handson-06.jpeg

وتمزج كاميرات LUMIX من “باناسونيك” على النحو الأمثل بين جودة الصور ومزاياها الكثيرة وأسعارها المعقولة. وتشمل أبرز منتجات الشركة أيضا كاميرا DC-GH5، أولى الكاميرات غير المزودة بمرآة عاكسة على مستوى العالم والتي يمكنها تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 4:2:2 – 10 بت – 25/30 إطار في الثانية وحفظها في بطاقة الذاكرة الداخلية SD.

و تحقق الكاميرا كذلك مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 50/60 إطار في الثانية؛ فضلاً عن تطوير وظائف الصور الفوتوغرافية الأصلية فيها من دقة 4K إلى دقة 6K لالتقاط لحظات لا تنسى وبدقة لا تضاهى. وقد حصدت هذه الكاميرا العديد من الجوائز المرموقة نظراً لما تقدمه من مقاطع الفيديو منقطعة النظير وأدائها المتميز في التقاط الصور الهجينة.

كما تعرض الشركة باقة متنوعة من كاميرات تصوير الفيديو فائقة الوضوح وبدقة 4K، فضلاً عن مزايا التكبير الآلي وتثبيت الصورة. ويمكن لهذه الكاميرات تقريب الأجسام التي تبعد مسافات طويلة مع الحفاظ على الدقة العالية للصور.

Splashproof.jpeg

ويشكل مهرجان “إكسبوجر” منصة متميزة لمبدعي الفن المرئي، إلى جانب مجموعة واسعة من الأسماء اللامعة في عالم التصوير الفوتوغرافي الذين يشاركون في فعاليات المهرجان لعرض أحدث إبداعاتهم الفنية. وستتضمن فعاليات هذا العام عقد الكثير من ورش العمل، وجولات التصوير، ومعرضا ًتجارياً وغيرها من الفعاليات والأنشطة الأخرى.

و تشمل قائمة منتجات الشركة المعروضة في الجناح كاميرات التصوير الفوتوغرافي DC-GH5، و DMC-G7، و DMC-FZ2500، و DMC-TZ80، و DMC-TZ90؛ وكاميرات تصوير الفيديو من طرازات HDC-MDH2، و HC-X1000، و HC-X1، و HC-V180، و HC-V785، و HC-VX985.

المصدر 1