المفهوم الجديد للحاسوب المحمول “Project Linda” من شركة Razer

كشفت شركة Razer المتخصصة في إنتاج أجهزة الألعاب خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES2018 في لاس فيغاس عن مشروعها الجديد “Project Linda”.حيث أظهرت الشركة المفهوم الجديد الذي يقوم بتحويل الهاتف الذكي Razer Phone الذي كشفت عنه الشركة العام الماضي إلى حاسوب محمول.

و تسعى شركة الألعاب التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقرا لها لإدخال مفهوم جديد لتغيير كيفية استخدام أجهزة الكمبيوتر في المستقبل القريب.

و يمثل مشروع “Project Linda” من Razer  أساسا لدمج استخدام هاتفها الذكي مع جهاز الكمبيوتر المحمول الذي يأتي بشاشة 13.3 إنش و لوحة المفاتيح التي يمكنها أيضا شحن الهاتف. حيث تطمح العديد من شركات التكنولوجيا الى توفير تجارب جديدة لإستخدام الهواتف الذكية التي سوف تصبح الجهاز الوحيد الذي سوف تحتاجه للترفيه أو الإنتاجية.

يمكنك أن تفعل الأشياء الأساسية مع الهاتف الذكي الخاص بك، مثل الإطلاع على شبكة الإنترنت، وسائل التواصل الاجتماعي و التطبيقات المختلفة. و عندما تحتاج إلى أن تكون أكثر إنتاجية مثل كتابة رسائل البريد الإلكتروني الطويلة أو الوثائق و التبديل بين علامات التبويب المتعددة في المتصفح  يمكنك دمج هاتفك مع الحاسوب المحمول للاستفادة من شاشة أكبر و لوحة مفاتيح أكثر فاعلية.

Screenshot_11.jpg

و لا يحتوي الحاسوب الجديد من مشروع Project Linda على زر الطاقة كما لا يضم أي سماعات، حيث يعتمد على الهاتف الذي يعمل مثل لوحة اللمس و كذلك مكبر للصوت .

و بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون متصفحات الويب كثيرا ، الحاسوب المحمول الذي يعمل على الهاتف الذكي لديه القدرة على أن يكون خيارا قابلا للتطبيق. و لكن لا توجد العديد من المواصفات الكافية عن طريقة عمل الجهاز حتى مع الاستخدام اليومي.

و قد أظهرت شركة Razer من خلال هذا التصميم أن الهاتف يمكن أن يتحول في الواقع إلى أداة لجميع الإستخدامات .

المصدر