الإعلان المرتقب من HTC عن النسخ الجديدة من هاتف “U 11” سيكون في الشهر المقبل

ستعقد شركة HTC حدثا في 2 من شهر نوفمبر المقبل، حيث سيتم الإعلان عن نسختين جديدتين من هاتفها الذكي U11.

و أرسلت الشركة اليوم الدعوات لوسائل الإعلام المحلية للحدث الذي سيعقد في تايوان ، مع ملاحظة بحرف “U” كبير في الجزء العلوي، وهذا يشير إلى أن أجهزة U HTC سيكون هو الحدث الرئيسي.

و ظهرت في الأسابيع القليلة الماضية تسريبات تشير إلى وجود نموذجين لهاتفيين جديدين:

جهاز متوسط ​​المدى مخصص لبرنامج غوغل أندرويد وان، وجهاز أعلى مستوى بأحدث التقنيات من العلامة التجارية. ليس من الواضح ما إذا كان كلاهما سيتم طرحه في الحدث، ولكن نفترض أنه سيتم اطلاق جهاز واحد على الأقل.

أول نموذج يطلق عليه LIFE U11 ، والذي سيكون نسخة من U11 الأصلي. وحسب التسريبات سيكون له شاشة 5.2 بوصة، معالج سنابدراغون 630، 16 ميغابيكسل للكاميرا في الأمام والخلف.

و سوف يأتي الهاتف على ما يبدو في إصدارين، واحد مع 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 32GB من مساحة التخزين وآخر مع 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 64GB من مساحة للتخزين . أما السعر المتوقع فهو حوالي 400 دولار.

الهاتف الآخر U11 PLUS والذي سيكون أكبر حيث يأتي بشاشة 6 بوصة، مع عرض 2880 × 1440 . و سيكون لديه معالج سنابدراغون 835، كاميرا خلفية 12 ميجابيكسل و ميزة مقاومة الماء. ومن المفترض أن يأتي  هو الآخر في إصدارين. الأول مع 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 64GB من مساحة التخزين والثاني مع 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 128GB من مساحة التخزين.

وعلى الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن أي حدث حتى الآن، يبدو من المرجح أن كلا الهاتفين سيتوفران في الولايات المتحدة وأوروبا أولا.

المصدر