“إل جي” ستكشف عن هاتفها الرائد المعاد تصميمه في يونيو المقبل

أشار تقرير جديد لموقع Venture Beat أن شركة “إل جي” ستكشف عن هاتفها الرائد القادم و الذي أعيد تصميمه بالكامل في شهر يونيو القادم .

وقد ذكرت “إل جي” سابقا أنها سوف تقوم بتغيير مواعيد إطلاق هواتفها الرئيسية المحددة حيث كانت الشركة عادة تطلق هواتف فئة “G” في النصف الأول من العام، تليها فئة”V” في النصف الثاني.

ووفقا لما ذكره ايفان بلاس، و هو المصدر الموثوق الذي تعتمد مواقع التقنية العالمية على تسريباته، فإن الهاتف الرئيسي الجديد من “إل جي” سيأتي بالميزات التالية : معالج كوالكوم سنابدراغون 845،  64 جيغابايت ذاكراة التخزين الداخلي،  4 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مكبرات صوت “boombox”، شحن لاسلكي، معيار مقاومة الماء والغبار  IP68.

كما سيحتوي الهاتف على شاشة قياس 6.1 إنش بدقة HDR . وهذا من شأنه أن يجعل حجمه أكبر مقارنة بالهاتف السابق “إل جي G6” الذي يحتوي على شاشة قياس 5.7 إنش، و أضاف “بلاس” أن الجهاز الجديد لن يسمى “G7” كما كان متوقعا.

كما أفاد موقع “Venture Beat” أن شركة إل جي ستستعمل نوع شاشة جديد “MLCD+”  في الهاتف ، الذي سيحقق درجة سطوع تقدر بـ 800 nit كحد أقصى مع استخدام طاقة أقل بنسبة 35 في المائة.

الهاتف الجديد يضم كاميرات مزدوجة مع أجهزة الاستشعار بدقة 16 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.6 ، كما سيعمل نظام كاميرا الهاتف أيضا بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وفقا لبلاس.

وقالت شركة “إل جي” في وقت سابق من هذا الشهر أنها سوف تكشف عن أول تطبيق لتقنيات الذكاء الاصطناعي في نسخة مطورة من الهاتف الرائد V30، و الذي يشار اليه باسم “V30s”، في مؤتمر الجوالات العالمي MWC في برشلونة في نهاية هذا الشهر.

المصدر