أفضل 10 هواتف ذكية في العالم

لقد تم الاعلان عن مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة مؤخرا ، وحان الوقت لتصنيف قائمة لأفضلها لسنة 2017.

و في مايلي قائمة أفضل الهواتف الذكية لسنة 2017 :

اي فون X -في الانتظار-

ابتداء من 999 دولار، سيكون هذا الهاتف هو أغلى اي فون حتى الآن، لكنه سيأتي أيضا مع بعض الميزات الجديدة، بما في ذلك شاشة 5.8 بوصة أوليد “سوبر ريتينا ديسبلاي”، نظام التعرف على الوجه لفتح الهاتف واستخدام أبل باي،  مع ميزة الشحن اللاسلكي السريع، وأكثر من ذلك.

554995-apple-iphone-x.jpg

جوجل بكسل 2 -في الانتظار-

كل الشائعات تفيد أن الإفراج عن بكسل 2 سيكون في الشهر المقبل.

حتى الآن، تقول الشائعات أن بكسل اكس ال 2 سيأتي مع تصميم جديد أفضل من النموذج الحالي. ويقال أن بكسل 2 العادي سيأتي مع تصميم أقل تحسينا.

نحن نتوقع شاشات أكبر لكل النماذج. وهناك من يقول أنه لن يأتي مع سماعة الرأس “جاك” و الذي سيكون مثير للاهتمام.

google-pixel-xl-2

موتو G5s و G5s بلس -في الانتظار-

أعلنت موتورولا ولينوفو مؤخرا عن هواتف موتو G5s و G5s بلس ، و التي سيتم الافراج عنها في خريف هذا العام. مع بعض التحسينات على G5 الأصلي.

يتميز موتو G5s الجديد بتصميم معدني كامل مقارنة مع سابقيه. كما أن لديه شاشة أكبر قليلا 5.2 بوصة وله بطارية أكبر ، أيضا. ‘كاميرا G5s هي 16 ميغا بكسل. سيأتي بسعر أقرب إلى 300 دولار.

و موتو G5s بلس لديه أيضا بعض التحسينات على G5s. واحدة من أكبر التحسينات هو نظام الكاميرا المزدوجة العدسة. الشاشة هي أيضا أكبر 5.5 بوصة و يأتي أيضا مع تصميم معدني كامل.  يأتي بسعر 350 دولار.

moto-g5s-plus-stripes-explodedcamera

1- أي فون 8 بلس

يأتي هاتف اي فون 8 بلس مشابها لميزات اي فون 8 ، لكنه يضيف شاشة أكبر و أفضل، وكاميرا مزدوجة العدسة،التي تظيف ميزات مثل إضافة تأثيرات العمق للصور الجميلة، وأكثر من ذلك.

iphone-8-plus-26.jpg

2- اي فون 8

في الأشهر القليلة الماضية،مهد اي فون 7 الطريق إلى بكسل و بكسل xl لصدارة قائمة أفضل الهواتف الذكية . لكن الآن، مع  اي فون 8  أبل ستعود الى المقدمة.

يأتي هاتف ايفون 8 مع زجاج محسن و هيكل معدني و كاميرا رائعة و اداء مذهل. كما أنه يشمل أخيرا الشحن اللاسلكي، فضلا عن دعم للشحن السريع – اثنين من الميزات التي كانت في مفقودة في اي فون السابق ولكن كانت موجودة في هواتف أندرويد لسنوات و كذلك اي فون 8 هو مقاوم للماء أيضا.

fl-iphone-8.jpg

3- جوجل بكسل و بكسل xl

وعلى الرغم من توفر غالاكسي نوت 8 الأحدث والأكثر جمالا، إلا أن بكسل من جوجل لا يزال يحتل المركز الأول بالنسبة هواتف أندرويد لأنه يعمل بنظام التشغيل أندرويد و جوجل بكسل لونشر، والذي يمنح الهاتف  آخر تحديثات أندرويد في الوقت المحدد. ليس ذلك فحسب، والهواتف الذكية بكسل لا تزال ذات أداء قوي مع كاميرا ممتازة.

Google-Pixel_w_755

4- غالاكسي نوت 8

مع تصميمه الرائع، حواف ممتازة، عرض جميل، أداء سريع، كاميرا مزدوجة العدسة، وميزة القلم، نوت8 يأخذ أفضل الميزات من سامسونج غالاكسي S و فئة نوت و يجمعهما معا في هاتف واحد.

Samsung_Galaxy_Note_8

5- اي فون 7 بلس

كاميرا اي فون 7 بلس ثنائية العدسة هي السمة الرئيسية التي تضع اي فون 7 بلس قبل اي فون 7.

يتيح لك جهاز اي فون 7 بلس التقاط صور باستخدام تأثير “bokeh” ذو مظهر احترافي، الهاتف يحتوي على عدسة تليفوتو ثانية التي تحقق زوم بصري 2x، مما يعني أنه يكبر الصورة دون التضحية بجودتها.

iphone7-plus-black-select-2016.jpg

6- غالاكسي S8 بلس

غالاكسي S8 بلس متطابق في الميزات S8 العادي، إلا أنه يأتي مع شاشة أكبر قياس 6.2 بوصة .

samsung-galaxy-s8-010

7- اي فون 7

اي فون 7 يجلب أفضل التطبيقات لمستخدميه مقارنة مع أي هاتف أندرويد. حيث ستحصل على تحديثات البرامج الجديدة في وقتها و مباشرة من أبل.

كما أنه يوفر ميزة مقاومة الماء، وكاميرا كبيرة يعد أداؤها جيدا في الضوء المنخفض بالإضافة الى معالج قوي.

apple-iphone-7-gallery-img-5.jpg

8- غالاكسي S8

سامسونج غالاكسي S8 هو الهاتف الذكي الأفضل في المظهر حتى الآن. الزجاج المنحني على الجوانب. والحدود فائقة الضيق حول الشاشة يجعل S8 علامة جديدة للتصميم الفاخر.

وبصرف النظر عن المظهر، فإن غالاكسي S8 محمل بميزات جيدة، بما في ذلك مقاومة للماء، و شاشة أطول من المتوسط ​​وهذا أمر رائع لعرض المزيد من المحتوى الخاص بك، شحن سريع، شحن لاسلكي، التعرف على الوجه، التعرف على قزحية العين، الأفضل في فئته بالنسبة للكاميرا.

IMG_8946.jpg

9- ون بلس 5

ون بلس 5 هو واحد من أفضل الهواتف الذكية في فئة الأندرويد و يتميز بتصميمه الأنيق والبسيط، والأداء الممتاز، وكاميرا كبيرة، وحتى أفضل سعر. ويشمل أيضا سماعة رأس “جاك”.

بالتأكيد، لديها حواف حول الشاشة، والتي تبدو من الطراز القديم، ولكن لن يهمك الأمر عند توفير 150 دولار مقارنة مع الهواتف الذكية التي لديها حواف صغيرة ، مثل ال جي G6 و غالاكسي S8.

maxresdefault (12).jpg

10- إل جي G6

G6 هو الهاتف الذكي الأفضل من إل جي، وقد نفذت الشركة أخيرا الميزات الرئيسية مثل تصميم أنيق ومقاومة للماء، والتي وضعت أخيرا هواتفهت في نفس تصنيف الهواتف الذكية الرائدة الأخرى من سامسونج وأبل.

G6 لديه كاميرا مزدوجة العدسة جيدة. كما أن لديه شاشة أطول قليلا من المتوسط وهذا أمر جيد لعرض المحتوى و سهولة استخدام التطبيقات الخاصة بك.

lg-g6-2

المصدر