حدث إطلاق آيفون 8 …ماهي أخر التوقعات

تستعد شركة “آبل” للاحتفال بالذكرى الـ 10 لإطلاق هاتفها المتميز آيفون ، حيث ستعلن الشركة عن أحدث أجهزتها و كذلك خدماتها الأسبوع المقبل.

و إستنادا إلى جميع التقارير والشائعات على مدى الأشهر القليلة الماضية، نقدم لكم أبرز التوقعات عن ما سيكشف عنه في مسرح ستيف جوبز في آبل بارك، كوبرتينو- كاليفرونيا.

آيفون X ، و هاتفين آخرين 

iPhone-8-encased

ذكر الموقع الهولندي iCulture مؤخرا أن الهاتف المقبل لآبل تم تسميته آيفون X، تكريما للذكرى السنوية العاشرة منذ إطلاق الجهاز في 2007 .

ومن المتوقع أيضا أن تعلن الشركة عن هاتفين آخرين من المرجح أن يطلق عليهما إسم أيفون 7s و 7s Plus ، وكما تشير الأسماء، فإنها ستحمل ترقية على الجيل السابق من حيث مكونات الداخلية للهاتف.

نظام التشغيل iOS 11

iOS-11

وهو أحدث إصدار من نظام التشغيل ، والذي كان متوفرا بنسخة بيتا منذ جوان، و سيتم طرحه بشكل مباشر إلى جميع أجهزة آبل قريبا. حيث سيجلب معه مجموعة من الميزات البارزة، بما في ذلك الدفع من شخص إلى أخر عبر Apple Pay, صوت طبيعي أكثر لمساعد سيري ، شاشة قفل جديدة مع مركز موحد للتنبيهات، وضع بورتريه أفضل، تعزيز خرائط أبل وأكثر من ذلك.

وهناك أيضا ARKit ، منصة آبل الجديدة التي تستفيد من الكاميرات وأجهزة الاستشعار لأجهزة آبل لتقديم تجارب الواقع المعزز. من العروض التي رأيناها حتى الآن، يبدو أن هذه الميزة ستكون ممتعة جدا، وسوف يكون من المثير للاهتمام أن نرى أي نوع من المحتوى يصبح متاحا للإستخدام عند إطلاق iOS 11 و ARKit معا في جميع أنحاء العالم.

آبل ووتش 3

Apple-Watch

ساعة آبل الذكية المقبلة قد لا تكون مختلفة بشكل كبير عن سابقتها، ولكن سيكون لها تغيير واحد كبير: إدراج فتحة سيم للاتصال .وهذا يعني أنها سوف تكون قادرة على العمل مستقلة عن الهاتف الخاص بك، وربما حتى تمكنك من إجراء المكالمات.

آبل TV

Apple-TV

لقد مرت سنتين منذ آخر تحديث لـ أبل TV، لذلك نحن نتوقع أن تدعم النسخة القادمة تقنية 4K، بل وربما HDR للحصول على صورة أكثر حيوية. وقد بدأت الشركة أيضا في إنتاج عروضها الخاصة، لذلك سنرى الكثير من المحتوى من آبل في السنوات المقبلة.

نظام “macOS High Sierra”

macOS-High-Sierra

أعلنت شركة آبل عن التحديث الجديد “High Sierra، آخر تحديث لنظام macOS، وتعد آبل بتصفح أسرع وأكثر أمنا مع سفاري، ودعم أجهزة الرسوميات الخارجية، أدوات تحرير جديدة في تطبيق الصور، واجهة جذيدة للبريد الإلكتروني، ونظام  جديد لإدراة الملفات.

المصدر