الرئيسيةاقتصاد“بيركشاير هاثاواي” المتخصصة في التأمين تفتتح مكتبا لها في دبي
اقتصاد

“بيركشاير هاثاواي” المتخصصة في التأمين تفتتح مكتبا لها في دبي

من المقرر أن توسع شركة “بيركشاير هاثاواي” التي يمتلكها الملياردير (وارن بافيت) أعمالها التجارية التجارية في منطقة الشرق الأوسط .

وفي بيان لها، قالت بيركشاير هاثاواي  المتخصصة في التأمين (BHSI) أنها ستفتتح مكتبا جديدا لها في مركز دبي المالي العالمي بعد الحصول على ترخيص من قبل الهيئة التنظيمية.

و ستعمل الشركة العالمية على توفير خدماتها لعملاء المنطقة في مجال التأمينات الخاصة و التجارية للوسطاء و شركات البناء , الطاقة , النقل البحري ,الحوادث و الخطوط التنفيذية والمهنية.

و أعلنت “بيركشاير هاثاواي”، أن المكتب سيتم إدارته من قبل اثنين من الموظفين الجدد. وقد تم تعيين “أليساندرو سيراس” كمدير تنفيذى، و سيكون “نيراج يادفندو” نائبا له.

“سيراس”، الرئيس العالمي السابق للطاقة والمخاطر الهندسية في شركة AIG، سيقود الخطوط الأولى للشركة في دبي، فضلا عن عمليات أخرى في آسيا.وفي الوقت نفسه، “يادفندو” كان يشغل منصب رئيس إقليمي لشركة “AXA” الفرنسية في منطقة آسيا .

وقال مارك بريويل، الرئيس الإقليمي للشركة في منطقة آسياو الشرق الأوسط: “نحن متحمسون لتوسيع نطاق أعمالنا في هذه المنطقة التي تجذب العملاء في أسواق الشرق الأوسط وخارجها الذين يسعون للحصول على دعم التأمين في مركز دبي المالي العالمي”.

و أضاف : “إن الموقع الاستراتيجي لدبي، فضلا عن استقرار وكفاءة مركز دبي المالي العالمي، يجعله مركزا مثاليا لشركتنا لدعم النمو الاقتصادي في المنطقة”.

شركة بيركشاير هاثاواي للتأمين (BHSI) لديها بالفعل العديد من المراكز الإقليمية في آسيا مثل هونغ كونغ و سنغافورة، فضلا عن عملياتها في ماليزيا و ماكاو.

تأسس مركز دبي المالي العالمي في عام 2004 كمركز مالي عالمي رئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا , و يعد بالفعل موطنا للمكاتب الإقليمية للعديد من البنوك العالمية الكبرى، بما في ذلك جي بي مورغان ، مجموعة جولدمان ساكس و شركة سيتي جروب.

 

اقرأ أيضا : دبي تمثل نموذج الإقتصاد الحديث في منطقة الشرق الأوسط

 

 

 

المصدر

تعليقات الفيسبوك